صفحات من مدونات سورية

السوري أزعر و مشاغب مشكلجي

بما أن المخابرات السورية تفوقت على العديد من أجهزة المخابرات العالمية كما يتحدث العالم اليوم مثل المخابرات الروسية (‏ كي جي بي‏) ودحرت أشاوس مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي ‏(‏ اف بي أي‏) وداست على رؤوس علية القوم بجهاز الموساد الإسرائيلي وبينت للجميع غباء المخابرات العربية كافة وأظهرتهم بمظهر الغفلاء وذلك من خلال براعة المخابرات السورية بفنون التجسس والتواجد في المناطق الساخنة والباردة حول العالم وسرعة البديهة واستغلال المواقف لصالحها وحياكة الفتن والمؤامرات وتكتيل التحالفات الإستراتيجية لقلب موازين قوى العالم ومن خلال هذه الظواهر تبين لي أن سوريا أظهرت أميركا وإسرائيل وغيرهم كقطيع مسروج من الحمير في العديد من المناسبات وبكل فخر………..
monky
فبلدي سوريا وحكومتها المشاغبة تقوم بلطم ونعر ورفس والتف والنف على كل من حولها كالرجل الذي يعاني صرعا فلا تترك مناسبة بدون التعدي على دوله عربية شقيقة من جيرانها الحدوديين و تقوم بحياكة المؤامرات لقلب العديد من الأنظمة حول العالم وفي سجونها سياسيين عرب لامعين مؤهلين لرئاسة الجمهورية في بلادهم في حال تم إطلاقهم كما أن سوريا قامت بحفر أنفاق مجاهدي غزة وزعزعت الوضع الشعبي المصري الآمن وسهلت مهام شبكات حزب الله التجسسيه الإرهابية في مصر……
نفق
كما أن سوريا قامت بدعم وتدريب وتسهيل عمل الخلايا التي قامت بتفجيرات بغداد العراق وتفتح حدودها البرية لتهريب السلاح إلى المجانين هناك. وتقوم بتصدير الخلايا الإرهابية بعد إحتضانهم في ربوعها أولا ……. الى هناك كما يخبرنا بعض ناكري الجميل…..
وسوريا تحاول اغتصاب الجولان من إسرائيل وهي أيضا تريد اغتصاب مزارع شبعا من لبنان وهي من قامت بتدبير اغتيال الحريري كما يخبرنا بعض محنكي السياسة في لبنان وتدعم حزب الله الإرهابي وتقوم بتهريب السلاح لحسن نصر الله ليبيد الشعب الإسرائيلي المسكين وسوريا تعطل قيام الحكومة اللبنانية التي يحاول تزعمها غلمان السياسة الأمريكية….
سعد الحريري
وسوريا تدعم حرب اليمن وتساعد الحوثيين وسوريا تقوم ببناء مفاعل نووي لأغراض غير سلمية والحمد لله أن أكتشفه الأمريكان قبل أن تقوم سوريا بفعل ما لا يحمد عقباه.
المفاعل النووي السوري
والجدير بالذكر أيضا أن بلدي الحبيب لا يقوم بتفويت أي فرصة لافتعال مشكلة فهو يفتش عن المشاكل تحت أظفاره فها هو يدعم الشيعة في السعودية ويدبر لتفجيرات هناك وسوريا تتواطأ مع إيران لزعزعة الأمن في المنطقة العربية وأي أمن أيها الأغبياء؟.
الأمن كما سيكون
وسوريا تقوم بوضع شروط تعجيزيه للسلام مع إسرائيل الحمل الوديع والجار الودود وسوريا تدعم حماس وتقوض أمن إسرائيل وما حولها وهي المسئولة عن عدم أتفاق القيادات الفلسطينية والسبب الرئيسي لانشقاقهم ولها يد في العديد من حروب العصابات ضد حملان أوباما ولن أستبعد إن كانت الحكومة السورية قد قامت بإخفاء بن لادن في جرمانا وخصوصا بعد أن علمت من مصدر عربي موثوق أن سوريا قد علمت مسبقا بتفجيرات 11 سبتمبر حتى أن الشعب السوري كان ينتظر الحدث على شاشات الأخبار بشغف قبل وقوعه بحوالي ساعتين ولكن السوريين كانوا أذكى من إبلاغ الأمريكان بهذا السر.
9-11
وليكن بمعلوم الجميع أن بلدي لها إصبع في مشاكل السودان وعدة أصابع من بينها الوسطى في الحرب الأفغانية وتدس أنفها في أمريكا اللاتينية نكاية باالامريكان وبعض العربان ويتساءل البعض عن فتور العلاقات بين مصر والسعودية ولبنان والعراق وذلك بسبب أهداف سوريا التوسعية في المنطقة والذي يفتعلها المشكلجي السوري ولن أتحدث عن علاقة سوريا بمد الزيدي بالحذاء الميمون والذي كنت أتمنى أن يصيب العديد من الشخصيات العربية والأعجمية غير بوش.
كما تقوم سوريا بتخزين أسلحة وترتيب ترسانة مخيفة لحرب محتملة لا طاقة بها لعربي ذليل ولشدة خوف الحكومة الإسرامريكية قامت باستعراض عضلاتها لتخيف الأزعر السوري بمناورات في مناطق كنا نعتبرها عربية بينما تقوم الحكومة السورية بإستيلاد الإرهابيين وتصديرهم أو توريدهم بعد تربيتهم وتسمينهم وتفخيخهم إلى العراق لبنان مصر اليمن السعودية السودان فلسطين الأردن أن كنتم لا تعلمون …..
إنتحاري ولا يفوت أوباما أو ( أبو فهمي ) الفرصة ليرسل التهديدات في كل مناسبة ومن فوق أي منبر ومن داخل أي دولة ولو كانت عربية بوجوب تكسير الرأس السوري وتحطيم النمس الإيراني وحماس وحزب الله حتى لايقيموا تحالف يمكن أن يضع حداً لما يسمى إسرائيل واليوم لا استبعد تضمين تركيا في التهديدات بما أنها في تقارب مع زعرنة السوريين وإني أرى تعطش عالمي للسلام لكننا كدوله تتعدى على الغير و متخلفة من دول العالم الثالث فنحن لا نريد الانصياع لرجاحة عقول الدول المعتدلة وعلماء فقه السلام العربي الإسرامريكي فكما هو معروف عنا أصحاب (عي) و مشاكل لا تنتهي حول العالم وسوريا إن لم تجد أحدا لتقوم برفسه أو عضه فهي ستعض نفسها وهذا من شيمها كصاحبة مشاكل في المنطقة.
هذه بعض الحقائق التي يتداولها العالم وتوافقون عليها ضد بلدي سوريا..أفيقوا أيها الأوغاد……
http://hosamakras.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى