صفحات الكتب

الآثار الشِّعرية الكاملة لـ رامبو ، ترجمة كاظم جهاد

صوتٌ عميقٌ مُغلغَلٌ بالحُزنِ والأسَى ، ينبعثُ على حينِ غفلةٍ من الزَّمنِ وغيبُوبةٍ من البَشَرِ مُحدِثاً دوِيَّاً صاخباً لا يزالُ خفقُ ضرباتهِ مُستمرَّاً بضراوةٍ مُرعِشاً الوجُودَ والنَّاسَ أجمعينَ ، فتىً يقذِفُ بشَرَرٍ نارِيٍّ دمويٍّ بكفٍّ ينزِفُ المأساةَ في أحلكِ ظُلماتِها .
بهذَا أصِفُ صديقاً عِشتُ معهُ مُتلمِّساً آلامَهُ وعذاباتِه وشَقاءَهُ اللامحدُود ، رامبُو أيُّها الشَّقيُّ لكَم تقترِب من عرشِ السَّماءِ ولكَم ترقُصُ لاهياً عابثاً في جوقةٍ أقامَها الشَّيطانُ ذاتَ مساءٍ مُعشوشبٍ بالضَّجرِ البُودليريِّ واليأسِ النيتشويِّ فكانَ مِزاجُ ذلكَ نارٌ تصرُخُ بالويلِ والثُّبُورِ .
شعرُهُ الخالدُ الخارِجُ عن قُيُود الزَّمانِ والمَكانِ فكَما يثُورُ شعرهُ في قلبِ بارِيس فإنَّهُ ينبجسُ ينابيعَ طافحةً بالموتِ في جوفِ الصَّحراءِ العربيَّة نقدِّمُها لكُم كاملةً بترجمةٍ عراقيَّةٍ مقبُوسةٍ من لسانٍ مُبينٍ وحسٍّ شاعريٍّ عذبٍ جميلٍ بطبعةِ دارِ الجَمَلِ الألمانيَّة ، لتكُونَ لكُم بُشرَى وعمَلاً رائِداً يُضفِي إلى المكتبةِ الإليكترونيَّة كنزاً من كنُوزِ الإرثِ العقليِّ الحيِّ .
رابط مباشر
http://dc170.4shared.com/download/TDAqhI_C/______-___.pdf
غير مباشر كاحتياط
http://www.4shared.com/document/TDAqhI_C/______-___.html

صفحات سورية ليست مسؤولة عن هذا الملف، وليست الجهة التي قامت برفعه، اننا فقط نوفر معلومات لمتصفحي موقعنا حول أفضل الكتب الموجودة على الأنترنت………
لقراءة الملف تحتاج الى برنامج:
Acrobatt reader
يمكن تنزيب نسخة مجانية منه من الرابط التالي
http://get.adobe.com/reader

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى