صفحات أخرى

فنانون سوريون سيصلون غزة الأحد القادم

أكدت لجنة إستقبال الوفود في الحكومة الفلسطينية المقالة أن وفداً كبيراً يضم عدداً من الفنانين السوريين سيصل إلى قطاع غزة عبر معبر رفح الأحد القادم.
وذكرت اللجنة في بيان صحفي , أن الزيارة تهدف إلى الإطلاع على الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين في القطاع في ظل الحصار الإسرائيلي المشدد عليه منذ حوالي أربعة أعوام.
وأوضح البيان أن الوفد الذي يرأسه الفنان اسعد عيد نقيب الفنانين السوريين،إلى جانب الفنان دريد لحام يضم قائمة من أبرز نجوم الشاشة الفضية السورية ، ونجمي مسلسل باب الحارة وهم: سليم كلاس “أبو ظافر”، ووفاء موصلي “فريال”، ونجمي مسلسل “أهل الراية” رفيق السبيعي “أبو صياح”، وجمال سليمان، وأسعد فضة نجم مسلسل “بيت جدي”، إضافة إلى طلعت حمدي، وسوزان نجم الدين، هادي بقدونس، هشام حاصباني، ورضوان عقيلي، والمخرج السوري أسعد عيد برفقة مصور من التلفزيون العربي السوري.
وأضاف البيان أن هؤلاء الفنانين سيشاهدون العرض الأول لمسرحية “الشياطة” والتي تلقي الضوء على أوضاع الشباب الغزي العاملين في أنفاق التهريب، وصمودهم في ظل الحصار الذي شل أوصال حياتهم، مؤكداً أنه لن يتم منع المواطنين من مشاهدة هؤلاء الفنانين الذي يحظون بشعبية كبيرة لدى الفلسطينيين في قطاع غزة.
ولفت البيان إلى أن السفارة السورية بالقاهرة نسقت مع السلطات المصرية لدخول الفنانين حتى ليتمكنوا من دخول القطاع دون أية معيقات عن طريق معبر رفح البري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى